التخطي إلى المحتوى
طيران العربية اسعار التذاكر في السعودية والإمارات

طيران العربية واحدة من أشهر شركات الطيران العربية، تعرف على أسعار التذاكر على متن العربية للطيران.

أفضل الأسعار موجودة على موقع العربية للطيران بشكل دائم، وإن حدث وأن وجدت سعرا أقل في أي موقع آخر أو مكان آخر أقل من السعر المعروض على الموقع، ستقدم لك شركة طيران العربية هدية قدرها 100 درهم إماراتي أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية، وبهذا تؤكد الشركة على توفير أفضل الأسعار عبر موقعها الإلكتروني.

كيف تحصل على أفضل سعر لتذاكر طيران العربية:

كما ذكرنا فإن أفضل الأسعار موجودة في الموقع، وإذا وجدت سعر أقل من ذلك في مكان آخر ستهديك الشركة 100 درهم إذا بينت لهم ذلك.

لهذا أول خطوة لتعرف الأسعار عليك الدخول على رابط الموقع حسب بلدك:

موقع طيران العربية الخاص بالسعودية: إضغط هنا (رابط مباشر)

موقع طيران العربية الخاص بالإمارات: إضغط هنا (رابط مباشر)

بعد الدخول على الموقع، إضغط على زر إحجز رحلتك الذي تجده في أعلى الموقع، بعدها يمكنك التغيير لو أحببت بين الخيارات، حجز رحلة واحدة، حجز فندق ورحلة جوية، حجز فندق، حجز سيارة.

إذا اخترت حجز رحلة واحدة قم بإدخال المعلومات الضرورية في الخانات من وإلى أين تريد السفر، رحلة ذهاب وعودة أو ذهاب فقط، تاريخ السفر، العملة، عدد الركاب ثم إضغط على زر الحجز.

بعد الضغط على زر إحجز الآن تظهر لك قائمة الأسعار لمختلف العروض مثل ما يظهر في الصفحة التالية:

قم بالتعليم على أي خيار تريده حسب الخيارات التي ظهرت لك لتظهر التفاصيل الخاصة بالرحلة المختارة، إذا أردت حجز الرحلة قم بالضط على زر المواصلة لإدخال البيانات.

في الصفحة الموالية قم بإدخال معلومات بياناتك الشخصية ثم في الصفحة التي تليها أضف الخدمات الإضافية في حالة رغبت بإضافتها بعدها قم بالدفع وتأكيد الحجز وبهذا تكون قد حجزت رحلة بضمانة أفضل سعر مقدمة لك من طرف موقع طيران العربية الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *