التخطي إلى المحتوى
موقع التسجيل في حساب المواطن http://www.ca.gov.sa

بعد أن إنطلقت عملية التسجيلات في حساب المواطن في بداية شهر فبراير الجاري، لا تزال عملية التجيلات متواصلة من خلال الموقع المخصص لهذه العملية على شبكة الأنترنت.

ويهدف النظام الجديد الذي أقرته المملكة والمتمثل في حساب المواطن لدعم الأسر السعودية ماديا بعد موجة الإصلاحات التي شملتها المملكة في وقت سابق وما ينجم عن ذلك من آثار اقتصادية على المواطن السعودي.

ويمكن التسجيل في حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذه العملية من هنا، ثم إتمام إدخال افة البيانات الضرورية والمطلوبة.

ورغم أن التسجيل في برنامج المواطن متاح لجميع المواطنين السعوديين حسب ما كده المشرف العام على البرنامج ماجد العصيمي، إلا أن الدعم سيقدم لفئتين فقط، حيث قال في تغريدة له على تويتر “يحق لأي مواطن التسجيل في #حساب_المواطن، ولكن الدعم سيقدم لذوي الدخل المنخفض والمتوسط فقط بحسب السياسة التي ستقر من المقام السامي ”

وكان ماجد العصيمي قد أعلن أيضا على فتح حساب لخدمة العملاء على تويتر @citizenaccount للإجابة على استفسارات المواطنين حول البرنامج. ويمكن أيضا مركز الاتصال على الرقم 19912 للاستفسار أيضا حول برنامج حساب المواطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *