التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر الأنترنت على موقع مكاني

يتميز الدوري السعودي لكرة القدم بجماهيريته الكبيرة حيث تجد الملعب ممتلأ بالمشجعين وخاصة في مباريات الأندية الجماهيرية مثل الهلال والإتحاد وغيرها.

ولخدمة جماهير الأندية السعودية وتمكينها من حجز تذاكر المباريات عبر الأنترنت، ننشر هذا الموضوع لنعرفكم على موقع مكاني MAKANI الذي يعتبر من أشهر مواقع حجز تذاكر المباريات عبر الأنترنت في السعودية. كما يمكن الجماهير من الإطلاع على مواعيد المباريات وعدد التذاكر المباعة والمتبقية لكل مباراة وأيضا التذاكر التي اشتراها جمهور كل فريق من طرفي المقابلة.

يذكر أن موقع مكاني هو أحد مشاريع مؤسسة البريد السعودي بالاشتراك مع رابطة دوري المحترفين، لكرة القدم السعودي، بدأ بالعمل سنة 2015 م.

رابط موقع مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر الأنترنت: https://www.makani.com.sa/

التسجيل في موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات:

لتتمكن من استخدام موقع مكاني وتقوم بشراء تذاكر مباريات دوري جميل لكرة القدم يلزمك أن تقوم بتسجيل حساب في الموقع بعد الدخول عليه وهي عملية سهلة جدا حيث تضغط على زر “تسجيل” الموجود في أعلى الموقع ثم تعبئة البيانات الضرورية مثل الاسم الكامل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة السر التي يجب أن تكون مكونة من 8 خانات على الأقل و يجب أن تحتوي على الأقل حرف واحد كبير”كابتل” و رقم.

بعد التسجيل في الموقع يمكنك استخدامه وحجز تذاكر المباريات بشكل عادي جدا في حدود كمية التذاكر المتوفرة، حيث يطلعك الموقع على عدد التذاكر المباعة في كل مباراة.

كما يتم تقسيم ملعب المباراة لعدة أجزاء حسب الألوان والأرقام، ثم تمنح لكل جمهور أماكن معينة في الملعب على ضوئها يمكنهم إختيار التذاكر المناسبة لهم وحجزها من مقع مكاني حسب الأماكن المخصصة لجماهير كل فريق.

عدد كبير من مبيعات التذاكر:

يشهد موقع مكاني لحجز تذاكر مباريات دوري جميل السعودي شعبية كبيرة منذ تاريخ إطلاقه حيث إحتفل الحساب الخاص بالموقع على تويتر بتاريخ 17 نوفمبر 2016 بالوصول إلى أكثر من 1 مليون تذكرة تم حجزها عبر الموقع وهو ما يبين شعبيته وثقة الجماهير به.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *