التخطي إلى المحتوى
هدايا عيد الأم ، أفكار مميزة لتقديم هدايا لأم

يتفل العالم في كل عام بتاريخ الواحد والعشرون من شهر مارس بعيد الأم، ويرغب في هذا التاريخ العديد من الأشخاص بتقديم هدايا مميزة لأمهاتهم للتعبير عن حبهم لها، بينما يرفض عدد آخر الإحتفال بعيد الأم لأنه لايدخل في التقاليد الإسلامية والإجتاعية كون إحترام الأم وحبها كون على طول العالم خاصة وأن ديننا الحنيف يحث بشدة على طاعة الأم والإهتمام بها، وفيما يلي نبرز لكم بعض الهدايا التي يمكن تقديمها للأم ولا يشترط أن يتم تقديمها للأم في هذا التاريخ بالذات أي تاريخ عيد الأم ولكن يمكن تقديما في أي وقت كون حب الأم وطاعتها يكون على طول العام كما قلنا.

  1. الأزهار: تقديم الأزهار والورود لأي شخص يعتبر شيئ يجلب الفرحة والسرور في نفسه، والأم بالتأكيد تستحق إهداءها ورود جميلة.
  2. الشموع الجميلة: هي أيضا هدية جد مميز كن يجب الحرص على إختيار الألوان والبشموع اتي تحبها الام ذات الروائح الزكية وفي حالة لم تكن تحبها إبتعد عن تقديم هذه الهدية
  3. بطاقة الهدايا: إذا كانت الأم تتسوق في محل مميز وذلك المحل يقدم كارت هدايا فقم بإهداء الأم بطاقة هدايا وهكذا تقوم بإختيار الهدية التي تعجبها عندما تذهب للتسوق.
  4. الشكولاطة: من لا يحبها إلا قلة قليلة من الناس، أغلب الناس يحبو الشكولاطة وبعض الدراات أكدت أنها تزيد السعادة، إحرص على إهاء الأم سواءا أمك أو زوجتك الشكولاة.
  5. النباتات الخضراء
  6. العطور:
  7. يوم راحة في مركز راحة وتجميل
  8. أدعها على العشاء
  9. الألماس والذهب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *