التخطي إلى المحتوى
سوق دوت كوم للتسوق عبر الأنترنت في المملكة العربية السعودية

صار الكثير من السعوديون يفضلون التسوق عبر الأنترنت في السنوات الأخيرة، نظرا لمميزاته العديدة والمغرية من بينها التسوق مباشرة من المنزل دون الحاجة للتنقل إلى المراكز التجارية وتوفر أغلب مايحتاجه المواطن السعودي أو الأجانب المقيمون في السعودية في المواقع المتخصصة في التسوق عبر الأنترنت، إضافة لأسعار البضائع المنخفضة على هذه المواقع حيث يمكن اقتناص بعض السلع بأسعار مغرية للغاية خاصة عندما تكون عليها تخفبضات كبيرة، كما لاننسى توفير مواقع التجارة الإلكترونية السعودية لخيار الدفع عند الاستلام ما أدى لثقة المستهلك السعودي في ماتقدمه هته المواقع، كونه لن يدفع الثمن إلا بعدما يحصل على السلعة ويتأكد بأنها بالفعل ما قام بشرائه.

ولعل من بين أبرز مواقع التجارة الالكترونية في المملكة هو موقع سوق دوت كوم souq.com حيث استطاع هذا الموقع أن يكسب حصة كبيرة من السوق السعودي في السنوات الأخيرة فهو يعتبر ثاني أكبر موقع للشراء عبر الأنترنت يزوره السعوديون وهذا بعد موقع أمازون الأمريكي الذي يحتل مرتبة مهمة على مايبدو في اهتمامات السعوديين.
ويتوفرعدد كبير من المنتجات على موقع سوق دوت كوم مثل:الأجهزة الإلكترونية، الأجهزة المنزلية، أدوات وديكوى المنزل، أجهزة الكمبيوتر واللوحات الذكية، الساعات، العطور، الألعاب، الملابس والأمعدات الرياضية ومنتجات الأطفال وغيرها الكثير من المنتجات.

الأجهزة الأكثر مبيعا على سوق دوت كوم:

تتقدم الأجهزة الإلكترونية قائمة المنتجات الأكثر مبيعا على موقع souq.com وخاصة الهواتف الذكية مثل الآيفون والجالاكسي والإكسبيريا إضافة لأجهزة اللابتوب والكاميرات.

العروض اليومية على موقع سوق.كوم:

مثل أغلب مواقع التجارة الإلكترونية في العالم يقدم موقع سوق.كوم كذلك صفحة متخصصة في العروض والصفقات اليومية حيث يتم عمل تخفيضات كبيرات على العديد من المنتجات تصل حتى 70% على أشهر الماركات العالمية.
رابط صفحة صفقة اليوم على موقع سوق.كوم

رابط موقع سوق.كوم: www.souq.com

تسوق ممتع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *