التخطي إلى المحتوى
تخفيضات الجمعة البيضاء على موقع سوق.كوم + أبرز النصائح

أطلق موقع سوق.كوم رائد التجارة الإلكترونية في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء والتي تصل إلى غاية 70% كتخفيض من سعر المنتج وهذا خلال الفترة الممتدة من 25 نوفمبر إلى 28 نوفمبر على موقع سوق.كوم

ويعمل موقع سوق كوم في كل من السعودية والإمارات والكويت ومصر وكان قد باع خلال السنة الماضية أزيد من 285 ألف منتج خلال عروض الجمعة البيضاء مايعني بيع منتجين كل ثانية. وبالتالي فالموقع يسعى لتحقيق رقم أكبر من هذا خاصة مع الحملة الإعلانية الكبيرة التي يقوم بها على أكبر القنوات الفضائية العربية، ويتوقع مسؤولو الموقع بين أكثر من ضعف مبيعات العام الماضي خاصة مع توقع زيارة أكثر من 12 مليون شخص.

وقال مسؤولو سوق.كوم بأنهم يستعدون لطرح أكثر من 10 آلاف صفقة جديدة حصرية خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء مقابل ألفين صفة فقط العام الماضي.

وصرح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم رونالدو مشاور: “إننا شهدنا نتائج تاريخية مميزة لمبيعات الجمعة البيضاء عام 2014، نلتزم هذا العام بمنح عملائنا تجربة أفضل من خلال عدد أكبر من العروض الحصرية غير المسبوقة، والتي ستساهم في دعم المبيعات وزيادتها لتصل إلى ضعف حجمها العام الماضي”.

وحتى تتمكنوا من اغتنام فرصة عروض الجمعة البيضاء لشراء المنتجات التي تحتاجون إليها ننصحكم بإعداد قائمة بالمنتجات التي ترغبون بشرائها وتحديد الميزانية التي ترغبون في إنفاقها في هذا الحدث ثم بعد ذلك ترتيب المنتجات في ورقة من الأهم إلى الأقل أهمية مع تحديد أقصى سعر يمكنكم دفعه في أي منتج من هذه المنتجات. وبعدها قوموا بالدخول على موقع سوق.كوم للبحث عن المنتجات التي ترغبون فيها وفي هذه لالمرحلة لاتنسوا التحقق من خصائص وتفاصيل المنتج والمقارنة بين المنتجات المتشابهة ولاتهملو أيضا الإطلاع على شروط الضمانة فليست كل المنتجات تتمتع بنفس الضمانات وهذا حتى تشترون أفضل منتج بأفضل سعر.

إذا كنت تستطيع دفع ثمن المنتج ببطاقة ماستر كارد فيجب أن تعلم أن الشراء عبر هذه البطاقة من موقع سوق.كوم يمكنك من الحصول على تخفيض قدره 10% لهذا لايجب عليك إغفال أهمية هذه النقطة.

إذا وجدت منتج ترغب بشرائه لايجب عليك الإنتظار لوقت لاحق بل عليك إغتنام الفرصة وشراء المنتج على الفور بعد التأكد من خصائصة وشروط الضمانة لأن الجميع ينتظر هذه العروض وقد تنفذ الكمية المخصصة لأي منتج في أي وقت نظرا لطلبات الشراء الكثيرة. ولاتنسى تسجيل الدخول للموقع على عدة فترات خلال اليوم لأن العديد من العروض تطلق كل ساعة كما أنك تحصل على فرصة للفوز بمشترياتك مجاناً، والعديد من الجوائز الأخرى، فالجميع لديه فرصة للفوز برحلة مجانية مع أوبر، أو برنامج توفير مع دو أو فرصة للحصول على تذاكر لمباريات بطولة أبطال دوري أوروبا، ولقاء أليساندرو ديل بييرو ورحلة إلى نيويورك وركوب الهليكوبتر.

رابط عروض موقع سوق.كوم السعودية: http://deals.souq.com/sa-ar
رابط عروض موقع سوق.كوم الإمارات: http://deals.souq.com/ae-ar
رابط عروض موقع سوق.كوم مصر: http://deals.souq.com/eg-ar

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *