التخطي إلى المحتوى
كونتي يطرد دييغو كوستا من تشيلسي

في مفاجئة كبيرة لجماهير فريق تشيلسي الإنجليزي طرد مدرب الفريق مهاجمه الاسباني دييغو كوستا من الفريق، وأعلن كوستا أنه تلقى رسالة من مدربه يطالبه فيها بالتفاوض مع الأندية المهتمة بخدماته لأنه لن يحمل قميص الفريق الموسم المقبل.

وعكس ماكانت تعتقده وسائل الإعلام من أن تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز سيعيد المياه إلى مجاريها بين اللاعبين إلا أن هذا لم يحدث وبقي المدرب الإيطالي متشبثا بقراره.

كوستا مستاء:

عبر دييغو كوستا عن غضبه الكبير من الطريقة التي سيخرج فيها من الفريق وأعتبرها مهينة حيث وصفها بالعار في حديثه للصحافة الاسبانية لكونه يلعب في فريق بحجم تشيلسي.

كما صح اللعب بأنه لن يعود لفريقه السابق أتليتيكو مديد بسبب حظر الفريق من إبرام تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي، لهذا سيفكر جيدا قبل إتخاذ قراره خاصة إذا أخذنا بعين الإعتبار كأس العالم 2018 التي يطمح اللعب للعب فيها مع المنتخب الاسباني.

كونتي نحن دائما نتخذ القرارات التي تصب في مصلحة تشيلسي:

عبر أنطونيو كونتي مدرب الفريق اللندني عن رأيه في هذه القضية وقال بأن مصلحة النادي تأتي قبل كل اللاعبين متمنيا التوفيق لكوستا، مضيفا بأن عليهم إتخاذ بعض القرارات الصعبة والجريئة التي تصب دائما في مصلحة النادي قبل كل شيئ.

وسلطت وسائل الإعلام الانجليزية الضوء على الأسباب التي دفعت كونتي وإدارة الفريق لإتخاذ هذا القرار، حيث أعتبرت أن رغبة دييغو كستا في تغيير الأجواء عند تلقيه لعروض مغرية جدا من الناحية المالية من الصين وتركه الفريق في مرحلة جد حساسة جعل المدرب والإدارة يفقدون الثقة به بشكل يمنعهم من تكرار نفس التجربة الموسم المقبل رغم تسجيل اللاعب 20 هدف الموسم الماضي، في حين ذكرت وسائل إعلام أن مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو هو المرشح لخلافة كوستا في صفوف الفريق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *