التخطي إلى المحتوى
طيران ناس يوحد أسعار رحلاته الداخلية احتفالا بعشر سنوات على نشأته

“طيران ناس” الناقل الجوي الوطني و أحد أشهر شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، قام بتخفيض وتوحيد أسعار رحلاته الداخلية لتصبح بسعر 100 ريال للتذكرة للرحلة في اتجاه واحد بمناسبة مرور 10 سنوات على نشأة الشركة. كما أقامت الشركة أيضا احتفالا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض تحت شعار “ناس كمّلت عشرة” يوم 16 فبراير تم فيه توزيع تذاكر سفر مجانية بوضعها في حقائب بعض المشاركن في الاحتفال ليتفاجأو بوجودها فيما بعد بحقائبهم.

وتستمر التخفيضات على الرحلات الداخلية على متن خطوط طيران ناس خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير للحجز في حين سيكون بإمكان من يرغب في حجز تذكرة بهذه الأسعار المنخفضة إختيار تواريخ السفر خلال الفترة من 1 مارس إلى 31 مايو 2017. مع العلم أن هذا العرض خاص بالدرجة الاقتصادية فقط في دود المقاعد المتوفرة وللرحلات الداخلية دون الخارجية.

وتمتلك شركة طيران ناس 30 طائرة تضمن 1100 رحلة أسبوعيا نحو 34 وجهة داخلية ودولية حسب تصريح لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة. مع العلم أن طيران ناس تسخدم طائرات Airbus A320 بالدرجتين الإقتصادية ودرجة الأعمال بسعة 164 راكب (156 راكب على متن الدرجة الاقتصادية و8 ركاب على درجة الأعمال).

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *