التخطي إلى المحتوى
افتتاح التسجيل في قرعة البطاقة الخضراء الأمريكية غرين كارد لسنة 2019

برنامج البطاقة الخضراء الأمريكية “دي في لوتري” هو نظام يمكن الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الحصول على فرصة للحصول على تأشيرة للهجرة إليها، وتمكنهم هذه التأشيرة من العيش والعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتم افتتاح فترة التسجيلات في “برنامج الهجرة العشوائية DV Lottery” خلال شهر أكتوبر من كل عام، حيث يمكن للمهتمين التسجيل في الموقع المخصص للعملية عبر الأنترنت بشكل مجاني دون أي رسوم وبالتالي يجب الحذر من المواقع التي تطلب مقابل مادي للتسجيل حيث تم التحذير منها في عديد المرات من قبل المصالح الأمريكية.

وتم افتتاح فترة التسجيلات لهذا العام يوم الأربعاء 04 أكتوبر 2017 وتستمر فترة التسجيلات لمدة شهر، إلى غاية يوم 7 نوفمبر على الساعة 12:00 PM بتوقيت GMT-5.

ويمكن برنامج الغرين كارد 50 ألف مهاجر من جميع دول العالم سنويا من الحصول على تأشيرة غرين كارد للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية “غرين كارد” من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي عبر هذا الرابط. وبعد الدخول على الرابط قم بإدخال المعلومات المطلوبة ورفع صورة شخصية بالمواصفات المحددة في الموقع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *